مسقط يهزم الوصل في بطولة أندية الخليج

لاعب الوصل علي محمود يتقدم لاعب مسقط جمعة الوهيبي (الفرنسية)

 
تنطلق غدا الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم حيث يلعب الوصل الإماراتي مع الاتفاق السعودي بأمل الفوز والاحتفاظ بحظوظه في المنافسة على اللقب، ثم تختتم الجولة الأربعاء بلقاءي الرفاع البحريني مع أم صلال القطري والقادسية الكويتي مستضيف البطولة مع مسقط العماني.

وكان مسقط قد تصدر ترتيب البطولة مؤقتا بعد فوزه على الوصل 1-صفر مساء أمس الأحد، بينما تعادل الاتفاق مع أم صلال من دون أهداف ضمن الجولة الرابعة للبطولة.
 
وفي المباراة الأولى حقق الفريق العماني الفوز بفضل هدف للاعب إسماعيل العجمي بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني للقاء الذي أداره الحكم القطري عبد الرحمن محمد.
 
وشهدت الدقيقة الأخيرة للمباراة طرد لاعب الوصل الإيراني فرهاد مجيدي لحصوله على إنذارين أولهما قبل دقيقتين من النهاية والثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع لاحتجاجه على قرارات الحكم.
 
وبهذه النتيجة رفع مسقط رصيده إلى 8 نقاط بفارق نقطة أمام الرفاع البحريني الذي يلتقي القادسية (6 نقاط) مساء اليوم الاثنين في ختام المرحلة, وبقي الوصل على رصيده السابق 6 نقاط.

الكرة أمام لاعب أم صلال محسن الشمري ومن خلفه لاعب الاتفاق محمد مبارك (الفرنسية)

تعادل سلبي

وفي المباراة الثانية التي أدارها الحكم الكويتي وليد الشطي أخفق الاتفاق بطل نسختي 1983 و1988 في تحقيق فوزه الأول وسقط في فخ التعادل السلبي مع أم صلال الذي يلعب ضمن فرق دوري الدرجة الثانية في قطر.
 
ورفع الاتفاق رصيده إلى نقطتين, في حين حصد أم صلال نقطته الأولى، ليبقى الفريقان بعيدا عن دائرة المنافسة على لقب البطولة.

وكان الاتفاق خسر مرتين في مبارياته السابقة أمام القادسية 1-2 والرفاع صفر-1 بينما تعادل مع مسقط 2-2 في الجولة الأولى، بينما خسر أم صلال مبارياته الثلاث أمام القادسية والوصل ومسقط.
المصدر : الفرنسية