إنبي المصري يتخطى النجمة اللبناني بدوري أبطال العرب

مهاجم إنبي مجدي عبد العاطي يمر من لاعب النجمة بلال شيخ النجارين (الفرنسية)


تأهل فريق إنبي المصري إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم على حساب النجمة اللبناني، حيث تغلب عليه 4-3 في مباراة الإياب التي جرت بالقاهرة مساء أمس السبت ليكرر الفوز الذي حققه في الذهاب بهدف نظيف.
 
وشهدت المباراة أهدافا غزيرة بدأها علي ناصر الدين للنجمة في الدقيقة 16 لكن إنبي تعادل بعد دقيقة واحدة عن طريق أسامة حسن، ثم عاود النجمة تقدمه بواسطة بلال شيخ النجارين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
 
وانتظر إنبي إلى الدقيقة 72 ليدرك التعادل عن طريق عبد العزيز توفيق ثم تقدم بهدف ثالث لمجدي عبد العاطي (78) بينما أدرك النجمة التعادل عبر محمد غدار (83) لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق المضيف بواسطة توفيق الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه قبل النهاية بثلاث دقائق.
 
وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم السوري خضر الحاج البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خالد حمية (84) بسبب اعتدائه على أسامة حسن.
 
وسيلتقي إنبي في الدور المقبل من البطولة مع الفائز بمجموع مباراتي أولمبيك أسفي المغربي وأهلي البرج الجزائري.
 
وتشهد البطولة غدا مواجهات أخرى في إياب الدور الأول حيث يسعى النصر السعودي لتعويض هزيمته ذهابا بهدف نظيف أمام شباب الأردن، وكذلك سيفعل مولودية الجزائر عندما يستضيف المريخ السوداني، بينما يستضيف الهلال السوداني القصر الموريتاني بأمل تكرار الفوز الكبير الذي حققه ذهابا بثلاثية نظيفة.  
المصدر : وكالات