انتصارات عربية للأفريقي التونسي والمريخ السوداني

لاعب العروبة البرازيلي لارسون سانتوس يحاول المرور بين اثنين من لاعبي الأفريقي (الفرنسية)


تتواصل غدا الجمعة منافسات دوري أبطال العرب لكرة القدم حيث يستضيف الوحدة السوري فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في أول مشاركة للفريقين في المسابقة بشكلها الجديد الذي انطلق قبل عامين، بينما تأجلت مباراة الوحدات الأردني مع شباب رفح الفلسطيني.
 
وجرت أمس الخميس أربع مباريات أسفرت أولها عن فوز الأفريقي التونسي خارج ملعبه على العروبة العماني 2-صفر في المباراة التي جرت على ملعب المجمع الشبابي بمدينة صور.

جاء الهدفان في الشوط الأول وسجلهما محمد السليتي (39 و40) ثم نجح الأفريقي في الحفاظ على تقدمه خلال الشوط الثاني الذي شهد نشاطا هجوميا للفريق العماني.
 
كما فاز الوداد المغربي خارج ملعبه على مضيفه الاتحاد الليبي 2-1 ليسهل مهمته في مباراة الإياب التي تقام بالدار البيضاء يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري.
 
بقية النتائج
وفاز المريخ السوداني على مولودية الجزائر الجزائري بهدف نظيف سجله بدر الدين قلق في الدقيقة 87 من المباراة التي جرت بالخرطوم، علما بأن الفريقين سيلتقيان إيابا بالجزائر يوم 26 سبتمبر/أيلول الجاري.
 
وحقق فريق الطلبة العراقي فوزا ثمينا على مضيفه الشباب البحريني 3-1 في المباراة التي جرت بالعاصمة البحرينية المنامة، ليعزز فرصته قبل مباراة العودة التي تقام في العاصمة الأردنية عمان يوم 27 الجاري.
 
تقدم الطلبة بهدف للاعب علاء شلش في الدقيقة 32 وأضاف أحمد صلاح الهدف الثاني بعد ست دقائق، ثم أحرز هيثم كاظم هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 83، قبل أن يسجل محمد شلش الهدف الثالث للطلبة في الدقيقة 86.
المصدر : وكالات