انتصارات للأهلي والزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري

واصلت الفرق الكبرى انتصاراتها في الدوري المصري لكرة القدم حيث شهدت مباريات المرحلة الثالثة التي جرت مساء أمس الثلاثاء فوز الأهلي على غزل المحلة 3-1, والزمالك على "المقاولون العرب" بنفس النتيجة بينما فاز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري 2-صفر.

وفي المباراة الأولى جاءت أهداف الأهلي بواسطة لاعبيه الأنغولي فلافيو في الدقيقة 17, وعماد النحاس في الدقيقة 86, ومحمد بركات في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بينما سجل هدف المحلة هشام سعيد في الدقيقة 54.

وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط ليواصل صدارته للدوري, بالمشاركة مع الإسماعيلي الذي حسم مباراته مع الاتحاد في الشوط الأول بهدفين لعمر جمال (24) ومحمد محسن أبو جريشة (27).

أما الزمالك الساعي لاستعادة اللقب فنجح في تحويل تأخره أمام المقاولون بهدف تامر عادل (19) إلى فوز بثلاثة أهداف سجلها وائل القباني (26) ولاعب المقاولون إبراهيم بهنسي في مرماه بطريق الخطأ (60) وحازم إمام من ركلة جزاء (70)، ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة.

وفي المباريات الأخرى, فاز إنبي على الألومنيوم 2-1, وأسمنت أسيوط على طلائع الجيش 2-صفر، وخسر الكروم أمام المصري 2-3، بينما تعادل أسمنت السويس مع حرس الحدود 1-1.

المصدر : الفرنسية