فوز الهلال السعودي وهزيمة الاتحاد في كأس الأمير فيصل

لاعب الهلال سامي الجابر
حقق الهلال فوزا صعبا على الأنصار 2/1 أمس الأحد في المباراة التي جرت بينهما بالرياض ضمن الأسبوع الأول من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بالدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل للهلال مازن الفرج بعد 30 ثانية فقط من بداية المباراة، وهو أسرع هدف في الأسبوع الأول للبطولة، وتعادل للأنصار ضياء هارون في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 39 أضاف أحمد الصويلح هدف الترجيح للهلال.

لعب الهلال حامل لقب البطولة بفريق من الصف الثاني مدعما ببعض لاعبي الفريق الأول وأحرز أول ثلاث نقاط ليتصدر قمة المجموعة الأولى، ولكنه لم يظهر بالشكل اللائق به كحامل للقب وكان الأنصار ندا قويا وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة.

وفي الدمام تعادل القادسية والنصر سلبيا في المجموعة الأولى أيضا.

وفي المجموعة الثالثة فجر فريق أبها الصاعد لدوري الدرجة الممتازة مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ضيفه اتحاد جدة 3/1 لينفرد أبها بقمة المجموعة بعد أن لعب الاتحاد أيضا بالصف الثاني من لاعبيه.

وفي نفس المجموعة تعادل الوحدة والاتفاق 1/1 بمكة المكرمة حيث سجل للاتفاق صالح بشير في الدقيقة 45 وتعادل للوحدة علاء الكويكبي في الدقيقة 72.

ويلتقي غدا الثلاثاء الشباب مع الحزم في الرياض والطائي مع الأهلي في حائل في المجموعة الثانية في ختام مباريات الأسبوع الأول.

المصدر : وكالات