خروج أغاسي ونالبانديان من بطولة هامبورغ للتنس

أغاسي يغادر الملعب بعد خسارته المبكرة (الأوروبية)


تواصلت المفاجآت المبكرة في بطولة هامبورغ الألمانية لأساتذة التنس البالغ مجموع جوائزها 2.1 مليون يورو، حيث ودع الأميركي المخضرم أندري أغاسي المصنف ثامنا والأرجنتيني ديفد نالبانديان التاسع المنافسات من الدور الأول.
 
وخسر أغاسي أمام الإسباني فيلسيانو لوبيز المصنف 26 على العالم بنتيجة 2-6 و6-7 في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء واستغرقت ساعة و31 دقيقة، ليواصل مسلسل خروجه المبكر من بطولات التنس هذا العام.
 
لكن أغاسي أكد أن هذه الهزيمة لن تنال من عزيمته قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في 23 مايو/أيار الجاري.
 
أما نالبانديان فخسر أمام السويدي روبين سوديرلينغ 6-7 و5-7, ليودع البطولة مبكرا بينما واصل مواطناه غاستون غاوديو وغييرمو كوريا المصنفان رابعا وعاشرا على التوالي مسيرتهما إلى الدور الثاني بفوز الأول على الإسباني ديفد سانشيز 6-2 و6-2 والثاني على الأميركي فينست سبادي 6-صفر و6-2. 

بقية النتائج
وتأهل أرجنتيني آخر هو غييرمو كاناس إلى الدور الثاني بفوزه على الفرنسي فابريس سانتورو 6-2 و6-1, كما تأهل الروسي نيكولاي ديفدينكو بفوزه على الفرنسي مايكل لودرا 6-1 و6-1, والتشيلي فرناندو غونزاليز على الفرنسي بول هنري ماتيو 6-4 و6-4, والسلوفاكي دومينيك هرباتي على الألماني تومي هاس 6-4 و7-5.
 
وفاز الإسباني ألبرت كوستا على لاعب روسيا البيضاء   ماكس ميرني 7-6 و7-5, والإيطالي فيليبو فولاندري على الإسباني نيكولاس الماغرو 6-3 و6-2, والإيطالي أندرياس سيبي على الألماني راينر شوتلر 7-5 و6-7 و6-4, والتشيكي جيري نوفاك على التايلندي بارادورن سريشابان 6-2 و6-3. 
المصدر : وكالات