مصر تفوز على السعودية استعدادا لتصفيات المونديال

عماد متعب يواصل التألق مع منتخب مصر (الفرنسية-أرشيف)
فاز المنتخب المصري لكرة القدم على نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة الودية الدولية التي جرت مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم بألمانيا عام 2006.

سجل مهاجم المنتخب المصري والنادي الأهلي عماد متعب هدف المباراة في الدقيقة 19 من الشوط الثاني إثر تلقيه تمريرة زميله سمير صبري ليودعها بسهولة بمرمى الحارس السعودي مبروك زايد.

شهدت المباراة سيطرة مصرية خصوصا في الشوط الأول الذي أهدر فيه اللاعبون العديد من الفرص السهلة وارتطمت عدة كرات مصرية بعارضة وقائم مرمى السعودية، كما تألق حارس مرمى السعودية الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف.

وتقاسم المنتخبان السيطرة في الشوط الثاني وكان المنتخب المصري الأفضل حتى أحرز عماد متعب هدف المباراة الوحيد، ثم انتقلت السيطرة الكاملة للمنتخب السعودي الذي حاول إحراز التعادل إلا أن يقظة الدفاع المصري وحارس مرماه نادر السيد حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز مصر.

ويستعد المنتخب السعودي للقاءي كوريا الجنوبية في 25 من هذا الشهر في الدمام والكويت في 30 منه في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى في الدور الثاني الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2006. في المقابل يستعد المنتخب المصري لمواجهة ليبيا يوم 27 مارس/آذار الجاري في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة إلى كأس العالم.

المصدر : وكالات