تعادل أهلي جدة والوداد بدوري أبطال العرب

لاعب الأهلي ماجد الخليوي يحاول إبعاد الكرة من أمام لاعب الوداد مديحي محمد (الفرنسية)

 
قدم أهلي جدة السعودي أداء هجوميا قويا في مواجهة ضيفه الوداد المغربي لكنه فشل في تحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره لتنتهي المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين بالتعادل 1-1 ضمن المجموعة الرابعة للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. 
 
وتقدم الأهلي عن طريق لاعبه البرازيلي روجيريو في الدقيقة 35، لكن الوداد أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق فقط بواسطة عبد الحق آيت العريف، في حين شهدت الفترة المتبقية هجمات خطيرة للأهلي صادفها توفيق كبير لحارس الوداد نادر المياغري.
 
وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى خمس نقاط يحتل بها المركز الثالث بعد الوداد ونصر حسين داي الجزائري ولكل منهما ست نقاط وقبل البنزرتي التونسي (4 نقاط) علما بأن الفريقين الأخيرين سيلتقيان غدا في ختام مباريات هذه الجولة.
 
والمثير أن هذا التعادل هو الخامس على التوالي لأهلي جدة في مبارياته الخمس في هذا الدور، كما أنه جمع خمس نقاط وسجل خمسة أهداف وتلقت شباكه مثلها.
 
فوز جزائري
وفي مباراة أخرى أنعش وفاق سطيف الجزائري آماله في التأهل بفوزه على ضيفه غزل المحلة المصري 2-صفر ضمن المجموعة الثانية ليرفع رصيده إلى 8 نقاط بينما تجمد رصيد المحلة عند نقطة واحدة.
 
وبدأت المباراة بهجوم للفريق المضيف بينما حرص المحلة على تأمين دفاعه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن ينجح وفاق سطيف في تسجيل هدفيه بالشوط الثاني عن طريق بن سعيد (49) وياسين دراج (69).
 
وتستكمل مباريات هذه المجموعة غدا الأربعاء بلقاء مهم يجمع بين اتحاد جدة السعودي المتصدر برصيد 9 نقاط مع الأهلي القطري صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
المصدر : وكالات