أرسنال يتعادل مع فريق مغمور بكأس إنجلترا

قائد أرسنال الفرنسي باتريك فييرا غاب عن اللقاء (الفرنسية-أرشيف)


بعد أيام قليلة من فوزه الكبير على كريستال بالاس 5-1 في المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي، فشل أرسنال في تحقيق الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد فريق الدرجة الثانية وانتهى لقاؤهما اليوم بالتعادل 1-1 ضمن الدور الخامس لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.
 
وفي حضور ما يقرب من 37 ألف متفرج تجمعوا في ملعب "هايبري" أمس السبت خاض أرسنال لقاء صعبا في غياب أبرز لاعبيه الأساسيين وفي مقدمتهم هداف الدوري الإنجليزي الدولي الفرنسي تييري هنري ومواطنه باتريك فييرا قائد الفريق إضافة إلى المدافعين الدوليين أشلي كول وسول كامبل والبرازيلي إيدو والحارس الدولي الألماني ينز ليمان.

وازدادت مهمة أرسنال صعوبة عندما تلقى نجمه الهولندي دينيس بيركامب بطاقة حمراء مثيرة للجدل بعد أن دفع لاعبا من شيفيلد في صدره خلال  مواجهة بين لاعبي الفريقين.

وقبل 12 دقيقة من نهاية المباراة سجل أرسنال هدفه عن طريق الفرنسي روبير بيريس الذي حل بديلا للهولندي روبي فان بيرسي، لكن الدقيقة الأخيرة شهدت نجاح شيفيلد في التعادل من خلال ركلة جزاء أندي غراي بنجاح.
 
ومن المقرر أن تعاد المباراة على ملعب شيفيلد يونايتد في موعد سيحدد لاحقا.
 
وفي بقية المباريات تأهل مانشستر يونايتد لربع نهائي كأس إنجلترا بفوزه على مضيفه إيفرتون بهدفين للجنوب أفريقي كوينتون فورتشن والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وبولتون بفوزه على ضيفه فولهام 1-صفر، وليستر سيتي بفوزه على مضيفه تشارلتون أثلتيك 2-1، بينما تعادل ساوثمبتون مع برندفورد 2-2، في حين تختتم مباريات الدور الخامس الأحد بلقاء بيرنلي مع بلاكبيرن روفرز, ومواجهة صعبة  تجمع نيوكاسل مع تشلسي.
المصدر : وكالات