فوز ودي لمنتخب عمان على نجوم العرب

العماني عبد الله سعيد يحاول تخطي المصري حسام حسن للحاق بالكرة (الفرنسية) 


حقق المنتخب العماني لكرة القدم صاحب المركز الثاني في خليجي 17، فوزا كبيرا على منتخب "نجوم العرب" 5-2 في مباراة ودية أقيمت الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط أمام 18 ألف متفرج.

وتم اختيار أفراد منتخب نجوم العرب بناء على استفتاء سنوي أجرته مجلة "الأهرام العربي" المصرية، لكن عددا من هؤلاء النجوم تعذر وصولهم إلى مسقط مما أدى للاستعانة بثلاثة لاعبين عمانيين هم  نبيل عاشور وأحمد البوصافي ومحمد مبارك.

وضمت التشكيلة الأساسية لمنتخب العرب 14 لاعبا هم المصريون حسام حسن وإبراهيم حسن وعبد الحليم علي ونادر السيد، والعراقيون مهدي كريم وحيدر عبد الأمير وسعد ناصر جميل، والسعودي سامي الجابر، والمغربي صلاح أبلويني، والسوري ماهر السيد، واللبناني فيصل عنتر.
 
واستهل منتخب عمان أهدافه عن طريق حسن يوسف في الدقيقة 12 ثم أضاف الفريق أربعة أهداف أخرى عن طريق محمد المخيني (34) وأحمد مبارك (45) ويوسف شعبان (63) وهاني الضابط (78)، بينما جاء هدفا منتخب العرب عن طريق المصري حسام حسن (27) والسوري ماهر السيد (55).
 
وكانت المباراة جيدة بشكل عام وإن شهدت تفوقا للفريق العماني في شوطها الأول قبل أن يتحسن نجوم العرب في الشوط الثاني من المباراة التي أدارها الحكم السعودي علي المطلق بمعاونة المصري هشام صلاح والإماراتي
عيسى درويش.
المصدر : الفرنسية