مواجهة إنجليزية بين تشلسي وليفربول بدوري أبطال أوروبا

 فريق تشلسي اللندني لدى استعداده لمواجهة ليفربول (الفرنسية)

تقام اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم والتي سيتأهل منها 16 فريقا للمرحلة المقبلة التي تقام بنظام خروج المهزوم.

وستقام الثلاثاء ثماني مباريات في المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة في حين تقام مباريات المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة يوم الأربعاء.

وفي المجموعة الخامسة يلتقي ميلان الإيطالي مع شالكه الألماني وأيندهوفن الهولندي مع فنربخشه التركي, وفي السادسة أولمبياكوس بيريه اليوناني مع ريال مدريد الإسباني وليون الفرنسي مع روزنبرغ تروندهايم النرويجي.

وفي المجموعة السابعة يلتقي تشلسي الإنجليزي مع مواطنه ليفربول حامل اللقب وريال بيتيس الإسباني مع أندرلخت البلجيكي, وفي المجموعة الثامنة يلتقي أرتميديا براتيسلافا السلوفاكي مع بورتو البرتغالي ورينجرز الأسكتلندي مع إنترناشيونالي الإيطالي.

وفي مقدمة لقاءات الثلاثاء تأتي المواجهة الإنجليزية بين تشلسي وليفربول على ملعب ستامفورد بريدج بلندن, ويسعى فيها تشلسي للفوز ليعتلي المجموعة التي يتصدرها ليفربول برصيد 11 نقطة مقابل 10 لتشلسي.

ميلان في خطر
كما يبرز لقاء ميلان الإيطالي وصيف بطل الموسم الماضي مع ضيفه شالكه الألماني, حيث يواجه الأول خطر الخروج رغم صدارته للمجموعة برصيد ثماني نقاط وذلك في حالة خسارته أمام نظيره الألماني وفوز أيندهوفن على فنربخشه.

وتستكمل الجولة الأربعاء حيث تقام ثماني مباريات هي كلوب بروجز البلجيكي مع بايرن ميونيخ الألماني ورابيد فيينا النمساوي مع يوفنتوس الإيطالي, في حين يلتقي في المجموعة الثانية أرسنال الإنجليزي مع أياكس أمستردام الهولندي وسبارتا براغ التشيكي مع ثون السويسري.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي أودينيزي الإيطالي مع برشلونة الإسباني وفيردر بريمن الألماني مع باناثينايكوس اليوناني, وفي المجموعة الرابعة يلتقي بنفيكا البرتغالي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني مع ليل الفرنسي.

المصدر : وكالات