كييفو يهزم ميلان بالدوري الإيطالي

الأوكراني أندري شفتشينكو (يمين) يحاول تخطي لاعب كييفو جيوسيبي سكورتو (الفرنسية)

 
لقي ميلان وصيف الموسم الماضي خسارته الثالثة في الدوري الإيطالي لكرة القدم وكانت على ملعب كييفو بنتيجة  1-2 في المباراة التي جمعت بينهما السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وكان التقدم من نصيب ميلان بواسطة مدافعه الدولي الجورجي كاخا كالادزه في الدقيقة 22 بضربة رأس إثر تمريرة من لاعب  الوسط أندريا بيرلو, لكن كييفو أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة للاعبه سيرجيو بيلسييه.
 
واستمر التعادل بين الفريقين حتى ما قبل النهاية بثماني دقائق حيث نجح الفريق المضيف في اقتناص الفوز بهدف لسيموني تريبوكي الذي استغل خطأ لدفاع ميلان.
 
وبهذه النتيجة تقدم كييفو إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 31 نقطة متأخرا بخمس نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على فيورنتينا صاحب المركز الثالث في وقت لاحق من مساء الأحد.
 

أدريانو يمر من ماسيمو باسي (الفرنسية)

هدف أدريانو

وفي مباراة أخرى جرت في وقت متأخر من مساء السبت، حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على ضيفه أسكولي بهدف وحيد سجله نجم هجومه البرازيلي أدريانو في الدقيقة 26 من اللقاء.
 
وبهذا الفوز عزز إنتر ميلان موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف خلف فيورنتينا.
 
جدير بالذكر أن بقية مباريات المرحلة الرابعة عشرة ستقام مساء الأحد حيث يلتقي لاتسيو مع سيينا, وباليرمو مع كالياري, وريجينا مع بارما, وسمبدوريا مع إمبولي, وتريفيزو مع ميسينا, وأودينيزي مع ليفورنو, وروما مع ليتشي.
المصدر : الفرنسية