مانشستر يونايتد يقلص الفارق مع تشلسي مؤقتا

مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي (الأوروبية)

قلص مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين تشلسي المتصدر إلى 6 نقاط مؤقتا, بفوزه على مضيفه أستون فيلا 2-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الهولندي رود فان نيستلروي (10) وواين روني (51) الهدفين ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 37 نقطة مقابل 43 لتشلسي المتصدر وحامل اللقب الذي تنتظره مهمة صعبة في ضيافة أرسنال وصيف البطل الموسم الماضي وحامل كأس إنجلترا، اليوم بختام المرحلة. كما يلتقي أيضا ميدلسبره مع توتنهام.

وقدم مانشستر يونايتد أحد أفضل عروضه هذا الموسم خلال المباراة, ليثبت مرة جديدة أنه يشكل عقدة مستعصية لأصحاب الأرض الذين حققوا آخر فوز على "الشياطين الحمر" عام 1995 على الملعب ذاته بنتيجة 3-1.

بقية المباريات:
تابع بولتون نتائجه الجيدة محليا وأوروبيا وسحق مضيفه إيفرتون بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها كيفن ديفيس (32) واليوناني ستيليوس جاناكوبولوس (75 و80) والويلزي غاري سبيد (79) علما بأن بولتون بلغ الدور الثالث من كأس الاتحاد الأوروبي الخميس الماضي.

وحقق ويغان الذي يعتبر مفاجأة الموسم فوزا كبيرا على تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-صفر, وحملت أهدافه توقيع مهاجمه السنغالي هنري كامارا (9 و51 و63).

وتغلب أيضا فولهام على بلاكبيرن 2-1، حيث سجل للفائز السنغالي بوبا ديوب (45) والبرتغالي لويس بوا مورتي (52) وللخاسر زاك نايت (90 خطأ في مرمى فريقه) وفاز أيضا بورتسموث على وست بروميتش بهدف سجله تودوروف (56).

المصدر : الفرنسية