المصري يهزم الزمالك بدوري مصر لكرة القدم

قدم فريق المصري البورسعيدي خدمة جليلة للأهلي المتصدر وحامل اللقب وإنبي وصيف البطل الذي صار ثانيا, عندما فاز على الزمالك 3-1 أمس الخميس في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الزمالك في بداية اللقاء عن طريق مصطفى جعفر في الدقيقة 11, ثم أدرك المصري التعادل بواسطة مهاجم الأهلي والزمالك سابقا المخضرم حسام حسن (26) قبل أن يتعرض الضيف لضربة مزدوجة بطرد لاعبيه الغاني جونيور (35) ثم أحمد بكري قبيل النهاية.

وفي المقابل, استغل المصري الموقف وأضاف هدفين آخرين بواسطة كريم ذكري (71) وعاشور الأدهم (89), ليضيف 3 نقاط إلى رصيده الذي أصبح 13 نقطة مقابل 26 للزمالك و30 للأهلي الذي يملك مباراتين مؤجلتين, و27 لإنبي الذي فاز على الكروم بثلاثة أهداف لعبد الحميد حسن (46) وعمرو زكي (68) ومجدي عبد العاطي (73), مقابل هدف لشريف فاروق.

بقية النتائج:
وفاز الألمونيوم على إسمنت السويس بهدفين لأسامة عز الدين (27) وحربي توفيق (89), وطلائع الجيش على حرس الحدود بهدفين أيضا لحسام عبد العال (42) وأنور مسعود (80).

وتعادل الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب بهدفين للنيجيري صامويل كيرا (45) والسيراليوني تشيرنو (68) مقابل هدفين لمحمد فهيم (17) وتامر عادل (71), علما بأن الأول خسر جهود لاعبه خميس جعفر بعد طرده للإنذار الثاني في الدقيقة 65.

وتعادل أيضا غزل المحلة مع إسمنت أسيوط بهدف لرضا متولي (38) مقابل هدف لرضا رجب (62), في حين تأجلت مباراة الأهلي مع الإسماعيلي لمشاركة الأول ببطولة العالم للأندية باليابان.

المصدر : الفرنسية