إنتر ميلان يهزم ميلان في قمة بالدوري الإيطالي

البرازيلي أدريانو قاد إنتر ميلان للفوز الثمين (الفرنسية)


حسم إنتر ميلان قمة المرحلة الـ15 للدوري الإيطالي لكرة القدم في صالحه عندما تغلب على جاره ميلان 3-2 في مباراة مثيرة، ليتقدم الفائز إلى المركز الثاني خلف يوفنتوس ويتراجع الخاسر إلى المركز الرابع.
 
وفي حضور نحو 75 ألف متفرج احتشدوا في ملعب "سان سيرو" الشهير بمدينة ميلانو كان التقدم من نصيب إنتر ميلان مستضيف المباراة في كل مرة، حيث تقدم في البداية من ركلة جزاء تصدى لها نجم هجومه البرازيلي أدريانو بنجاح في الدقيقة 23, لكن ميلان تعادل من ركلة جزاء أخرى سددها مهاجمه الأوكراني أندري شفتشنكو بنجاح (38) رافعا رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.
 
وعاود إنتر ميلان تقدمه ولكن هذه المرة بهدف للمهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 59, لكن ميلان تعادل للمرة الثانية بضربة رأس لمدافعه الهولندي العملاق ياب ستام في الدقيقة 83 من المباراة التي جرت في وقت متأخر من مساء الأحد.
 
وتقدم إنتر للمرة الثالثة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل أدريانو هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثامن هذا الموسم، في حين لم يسعف الوقت ميلان لإدراك التعادل ليلقى خسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام كييفو 1-2 في المرحلة الماضية والرابعة هذا الموسم.
 
  - ترتيب فرق الصدارة:
   1- يوفنتوس           42 نقطة
   2- إنتر ميلان         32
   3- فيورنتينا           32
   4- ميلان              31
   5- ليفورنو            28
المصدر : الفرنسية