اتحاد جدة يفقد لقب دوري أبطال العرب

الاتحاد فقد لقبه العربي بعد أيام من احتفاظه باللقب الآسيوي (الفرنسية)

فقد اتحاد جدة السعودي لقبه كبطل لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم, بعد خسارته أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بركلات الترجيح 1-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي صفر-2 اليوم الأحد على ملعب البشير بالمحمدية في إياب الدور الثاني.

وسجل هشام اللويسي (10) ومحمد بنشريفة (62) الهدفين لصالح الوداد.

وقدم الوداد البيضاوي مباراة رائعة واستحق التأهل للدور ربع النهائي لأنه كان صاحب الأفضلية طيلة المباراة, خصوصا مع الدور البارز لحارس المرمى الدولي نادر لمياغري الذي تألق في ركلات الترجيح وصد اثنتين من حمزة إدريس ومحمد نور فيما سجل السيراليوني محمد كالون الركلة الأولى للاتحاد.

في المقابل سجل للوداد هشام اللويسي ويونس المنقاري وأحمد الطالبي وسمير صرصار.

وكان اللقاء قويا بين الفريقين واضطر حكم المباراة الجزائري محمد الزكريني لإخراج البطاقة الصفراء في أكثر من مناسبة والحمراء مرة واحدة في وجه مدافع الاتحاد احمد الدوخي لتلقيه الإنذار الثاني بعد تعمده إضاعة الوقت في الدقيقة 41.

وبدا واضحا منذ البداية التصميم الكبير للاعبي الوداد البيضاوي على تخطي فارق الهدفين اللذين دخلا مرماه ذهابا, رغم غياب أفضل لاعبيه لعدم تسجيلهم في قائمة المسابقة أبرزهم محمد مديحي.

وشهدت نهاية المباراة أحداث شغب من قبل لاعبي الاتحاد الذي احتجوا بشدة على الحكم الزكريني كما قام المدافع أسامة المولد بالاعتداء على أحد المصورين وركله متعمدا فسقط الأخير أرضا قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

المصدر : الفرنسية