السد يهزم قطر ويتقدم للمركز الثاني

دفاع قطر يتصدى لتسديدة نجم السد، العماني خليفة عايل (الفرنسية)


واصل فريق السد انتصاراته في الدوري القطري لكرة القدم وحقق فوزا غاليا على نادي قطر مساء السبت ليتقدم إلى المركز الثاني في البطولة ويؤكد جديته في استعادة اللقب الذي حصل عليه الغرافة الموسم الماضي.
 
وانتظر السد إلى الوقت المحتسب بدل الضائع وبالتحديد الدقيقة الثالثة منه، لينتزع الفوز والنقاط الثلاث عن طريق اللاعب ماجد محمد الذي تابع كرة مرتدة من الحارس حسين الرميحي إثر ركلة حرة نفذها البرازيلي إيمرسون.
 
وبهذا الفوز رفع السد رصيده الى 12 نقطة من سبع مباريات، وبات على بعد نقطتين خلف الغرافة المتصدر وحامل اللقب, في حين توقف رصيد قطر عند 11 نقطة وتراجع الى المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي حقق فوزا ساحقا على الشمال 6-2 في افتتاح المرحلة الخميس الماضي.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للسد الذي تغلب في المرحلتين السابقتين على الغرافة والريان تحت قيادة مدربه الوطني محمد العماري الذي تولى المسؤولية خلفا للصربي الشهير بورا ميلوتينوفتش الذي استغنى عنه النادي بسبب النتائج السيئة تحت قيادته على الصعيدين المحلي والآسيوي.
 
وبانتهاء المرحلة السابعة يحتل الريان المركز الخامس وله 10 نقاط، يليه الوكرة السادس بتسع نقاط، ثم الشمال والعربي والخور ولكل منهم ثماني نقاط، وأخيرا السيلية العاشر برصيد خمس نقاط.  
المصدر : وكالات