عـاجـل: بومبيو: الحكومة العراقية مسؤولة عن حماية سفارتنا ومنشآتنا العسكرية هناك وقد أخفقت في ذلك مرارا

البحرين تستضيف أوزبكستان في لقاء الإياب الحاسم

لوكا بيروزوفيتش خلال التدريب مع فريقه (رويترز-أرشيف)

يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم بنظيره منتخب أوزبكستان مساء اليوم الأربعاء في مباراة العودة بالملحق الآسيوي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا.

ويمتلك المنتخب البحريني فرصة كبيرة في لقاء اليوم خاصة أن مباراة الذهاب التي أقيمت في طشقند عاصمة أوزبكستان انتهت بالتعادل 1-1 وهو ما يعضد آمال المنتخب العربي في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتمد المدير الفني لمنتخب البحرين، البلجيكي لوكا بيروزوفيتش على خبرة لاعبيه المحترفين في الأندية الخليجية مثل سلمان عيسي ومحمد سالمين (العربي القطري) وحسين علي وعلاء حبيل (الغرافة القطري) ومحمد بشير ومحمد السيد عدنان (الخور القطري) ومحمد حبيل (قطر القطري) ومحمود جلال (السيلية القطري) ودعيج ناصر (الوكرة القطري) وطلال يوسف وحسين بابا (الكويت الكويتي) وحسين سلمان (الوصل الإماراتي).

في المقابل, يدرك المدير الفني لمنتخب أوزبكستان الإنجليزي بوب هاوتون صعوبة المباراة، لكنه أكد أنه لا يزال يمتلك الأمل في عبور البحرين والتأهل للمرحلة التالية، معتمدا على مجموعة من اللاعبين لديها من اللياقة والمهارة ما تستطيع من خلاله السعي لتحقيق حلم الصعود لنهائيات كأس العالم.

جدير بالذكر أن الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب يلتقي مع ترينيداد وتوباغو أو غواتيمالا لتحديد المتأهل منهما إلى نهائيات المونديال.

المصدر : الألمانية