موناكو يهزم نيس في الدوري الفرنسي

حقق فريق موناكو فوزا ثمينا على جاره نيس 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم نيس بهدف للاعب فارو في الدقيقة 11، لكن موناكو تمكن من معادلة النتيجة بواسطة مهاجمه الكرواتي دادو برشو في الدقيقة 35، قبل أن يحقق الفوز بهدف لنجم وسطه الدولي لودوفيك جيولي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وبذلك يتقدم موناكو للمركز الثاني في البطولة برصيد 68 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان الذي يمكنه العودة إلى المركز الثاني إذا تمكن من الفوز على مضيفه ستراسبورغ في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم.

وجاء فوز موناكو في الدوري المحلي قبل أيام من مواجهته الحاسمة مع تشلسي الإنجليزي في إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن فاز ذهابا بنتيجة 3-1.

من جهة أخرى تشهد بطولة الدوري الفرنسي مساء اليوم العديد من المواجهات المهمة، حيث يلتقي مرسيليا مع متز، ونانت مع ليل، وسوشو مع مونبلييه، وأجاكسيو مع غانغان، ولومان مع أوكسير، ولنس مع تولوز، ورين مع باستيا، على أن تختتم مباريات المرحلة مساء غد بلقاء بوردو مع ليون متصدر البطولة برصيد 69 نقطة.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة