نيويورك نيكس يتأهل لنهائيات دوري السلة الأميركي

مايكل سويتني لاعب نيويورك يتصدى لإيدي كيري مدافع شيكاغو (رويترز-أرشيف)
تأهل فريق نيويورك نيكس إلى الأدوار النهائية لبطولة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين بعد فوزه على شيكاغو بولز 96-82 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

شهد اللقاء تألق النجمين أنطوني هاردواي (21 نقطة) وستيفن ماربوري (20) في صفوف الفريق الفائز, في حين كان إيدي كاري أفضل المسجلين في صفوف شيكاغو برصيد 17 نقطة.

وبهذا الفوز حسن نيويورك رصيده إلى 37 فوزا مقابل 42 خسارة ليحتل المركز الثالث في مجموعة الأطلسي خلف نيوجيرسي نتس وميامي هيت اللذين سبقاه في التأهل.

وفي باقي المجموعات تأهل للأدوار النهائية حتى الآن كل من إنديانا بيسرز وديترويت بيستونز وميلووكي باكس ونيو أورليانز (المجموعة الوسطى), ومينيسوتا تمبروولفز وسان أنطونيو سبيرز حامل اللقب ودالاس مافريكس وممفيس غريزليز (مجموعة الغرب الأوسط), وساكرامنتو كينغز ولوس أنجلوس ليكرز (مجموعة الهادي).

بقية النتائج
من جهة أخرى فاز ميامي على بوسطن 104-101، وإنديانا على تورنتو 94-90، وسان أنطونيو على سياتل 96-75، وممفيس غريزليز على كليفلاند كافالييرز 92-74, ودنفر ناغتس على فينيكس صنز 111-96, وبورتلاند تريل بليزرز على غولدن ستايت ووريرز 87-81, وهيوستن روكتس على لوس أنجلوس كليبرز 102-79.

المصدر : وكالات