ثلاثية للزمالك بمرمى الكروم بالدوري المصري

يأمل الزمالك أن يواصل تفوقه محليا وعربيا (الفرنسية-أرشيف)
عزز نادي الزمالك حامل اللقب صدارته للدوري المصري لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الكروم 3-1 في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر.

وسجل أهداف الزمالك الثلاثة كل من جمال حمزة وبشير التابعي وحازم إمام في الدقائق43 و48 من ركلة جزاء، أما هدف الكروم فسجله محمد عبد السلام في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر وغريمه التقليدي الأهلي الذي تأجلت مباراته مع مضيفه المصري إلى 17 أبريل/نيسان الحالي في الإسكندرية دون جمهور.

وكانت المباراة مقررة في بورسعيد لكن الاتحاد المصري قرر نقلها للإسكندرية دون جمهور عقابا للمصري على شغب جمهوره في المباراتين الأخيرتين في الدوري.

وتدخل نواب في البرلمان المصري لدى وزير الشباب علي الدين هلال لثني اتحاد الكرة عن قراره لكن عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد رفض الضغوط بإقامة المباراة بالجمهور وهدد بتقديم استقالته في حال إقامتها في بورسعيد بالجمهور فتقرر نقلها لملعب حرس الحدود في الإسكندرية.

وفي بقية المباريات، تغلب غزل المحلة على أسوان 3-صفر، وتعادل الاتحاد السكندري مع بلدية المحلة 1-1 والإسماعيلي مع حرس الحدود 1-1 والمنصورة مع الترسانة 1-1 والقناة مع إنبي صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك

48

الأهلي

37

الاتحاد السكندري

33

غزل المحلة

33

الإسماعيلي

32

المصدر : الفرنسية