هزيمة جديدة لفيلادلفيا في دوري السلة الأميركي

إيفرسون نجم فيلادلفيا غاب عن فريقه بسبب الإصابة (الفرنسية-أرشيف)
مني فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بهزيمة مؤلمة على ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه فريق نيويورك نيكس بنتيجة 75-86 لتتضاءل فرص الفريق في التأهل للأدوار النهائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لفيلادلفيا كما أنها الخسارة رقم 45 للفريق هذا الموسم مقابل 32 فوزا ليبقي في المركز الخامس بمجموعة الأطلسي الشرقية, فيما صعد نيويورك نيكس إلى المركز الثالث للمجموعة ذاتها برصيد 36 فوزا مقابل 41 خسارة ليصبح أقرب من فيلادلفيا للتأهل للأدوار النهائية.

وعانى فيلادلفيا كثيرا من غياب نجمه وهدافه آلن إيفرسون الذي سيشارك ضمن المنتخب الأميركي في أولمبياد أثينا المقبل بسبب إصابة في ركبته.

وخاض إيفرسون 48 مباراة هذا الموسم وسجل معدل 26.4 نقطة في المباراة الواحدة وهو ثاني أفضل هداف في الدوري هذا الموسم, رغم أن هذه هي النسبة الأضعف له في الدوري منذ موسم 97-1998.

بقية النتائج
ولم يكن حال بورتلاند تريل بليزرز أفضل من فيلادلفيا حيث مني هو الآخر بخسارة على أرضه وكانت أمام نيو أورليانز 81-94، حيث سجل بي جي براون 24 نقطة للفائز وأضاف زميله جمال ماغلوار 22 نقطة.

وحقق دالاس مافريكس فوزا ساحقا على ضيفه فينيكس صنز 124-103، بفضل تألق نجمه الألماني ديرك نوفيتسكي الذي سجل 34 نقطة.

وفي مباراتين أخريين, فاز غولدن ستيت ووريرز على مضيفه كليفلاند كافالييرز 103-100, وميامي هيت على مضيفه شيكاغو بولز 97-83.

المصدر : وكالات