عـاجـل: وزارة الصحة الإسرائيلية: تسجيل 425 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إسرائيل وارتفاع عدد الإصابات إلى 3460

مينيسوتا يتقدم على دنفر بدوري السلة الأميركي

لقطة من مباراة سابقة بين مينيسوتا وسان أنطونيو (الفرنسية-أرشيف)
تقدم مينيسوتا تمبروولفز على دنفر ناغتس بثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة، بفوزه عليه 84-82 اليوم الأربعاء، ليصبح على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور الثاني من الأدوار النهائية بالدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

ويتأهل للدور الثاني من مرحلة الأدوار النهائية (البلاي أوف) كل فريق يسبق منافسه للفوز في أربع من أصل سبع مباريات. ولم يسبق لمينيسوتا أن تجاوز الدور الأول في تاريخه.

وتألق نجم مينيسوتا كيفن غارنيت وسجل 27 نقطة ونجح في القيام بـ14 متابعة، وأعرب عن قدرة فريقه في حسم النتيجة لمصلحته في المباراة المقبلة على ملعبه وقال "سننهي الأمر في المباراة المقبلة على أرضنا".

وفي مباراة ثانية انتزع نيو أورليانز التعادل 2-2 من ميامي هيت بفوزه عليه
96-85 في المباراة الرابعة. وتألق باروس ديفيس في صفوف الفائز وسجل 23 نقطة. ويلعب ميامي المباراتين الأخيرتين على أرضه، ما قد يعطيه الأفضلية لأنه فاز في المباريات الـ11 الأخيرة على ملعبه.

محامو براينت يواصلون عملهم
من جهة أخرى
طالب محامو الدفاع عن نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز الأميركي كوبي براينت الذي تتهمه فتاة باغتصابها باستبعاد المقابلة التي أجرتها معه الشرطة بعد 24 ساعة من اتهام المدعية له.

وقالت كارين سالاس المتحدثة باسم المحكمة إنه بعد أسبوع من التحقيقات السرية التي طرحت خلالها التجارب الجنسية للمدعية استجابة لطلب الدفاع فإنه يتوقع أن ترفع السرية عن التحقيقات ابتداء من اليوم الأربعاء.

وتدعي فتاة كانت تعمل موظفة استقبال بأحد منتجعات جبال كولورادو براينت باغتصابها في يونيو/ حزيران الماضي، وهو اتهام ينفيه براينت بشدة قائلا إنه فعل ذلك برضاها وإنه نادم عليه.

المصدر : وكالات