عـاجـل: جونسون يقول إنه لن يطلب مد أجل الانسحاب من الاتحاد الأوروبي إلى ما بعد 31 أكتوبر الجاري

أرسنال يسحق ليدز ويقترب من اللقب الإنجليزي

هنري يحتفل مع مواطنه بيريس والبرازيلي غلبرتو بالفوز الكبير على ليدز (الفرنسية)
سجل نجم الهجوم الفرنسي تييري هنري أربعة أهداف بمفرده ليقود فريقه أرسنال إلى فوز ساحق بخمسة أهداف نظيفة على ضيفه ليدز يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح نجم الوسط الفرنسي روبير بيريس مهرجان أهداف أرسنال في الدقيقة السادسة من المباراة التي أقيمت على ملعب هايبري معقل أرسنال بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ثم حمل هنري لواء التهديف ليسجل أربع مرات متتالية في الدقائق 27 و32 من ركلة جزاء و50 و67، لتكتمل خماسية الفريق، علما بأنه سجل ثلاثية في مرمى ليفربول 4-2 الجمعة قبل الماضي في المرحلة الثانية والثلاثين.

وعزز هنري, المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للعام الثاني على التوالي, موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 29 هدفا بفارق 8 أهداف أمام مهاجم نيوكاسل آلن شيرر.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 81 نقطة بفارق عشر نقاط أمام مطارده المباشر تشلسي الذي يلعب مساء اليوم مع إيفرتون، كما احتفظ الفريق بسجله خاليا من الخسارة في 33 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وبات أرسنال بحاجة إلى 6 نقاط في مبارياته الخمس المتبقية ليحرز اللقب الـ13 في تاريخه، في حين تسببت هزيمة الأمس في تعميق جراح ليدز يونايتد الساعي للبقاء في الدرجة الممتازة, ليتوقف رصيده عند 32 نقطة ويبقى في المركز الـ18.

المصدر : وكالات