برشلونة يغازل نيستلروي ومانشستر يتمسك بلاعبه

برشلونة يغازل نيستلروي (الفرنسية-أرشيف)
اجتمع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا بمدير أعمال المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي أمس الاثنين بهدف معرفة الوضع التعاقدي للاعب مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان نيستلروي قد مدد عقده مع مانشستر لمدة أربعة مواسم علما بأن الأخير اشترط مبلغا يصل إلى 64 مليون يورو للتخلي عن نجمه وهدافه الأول وهو مبلغ يتخطى ميزانية برشلونة.

ويسعى الفريق الذي يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى بيع مهاجمه الهولندي الآخر باتريك كلويفرت نظرا لعروضه السيئة في الآونة الأخيرة التي أبعدته عن التشكيل الأساسي للفريق، خاصة بعد انضمام صانع الألعاب البرازيلي رونالدينو ونجم الوسط الهولندي إدغار ديفيدز.

تريزيجيه هو الهدف الحقيقي لبرشلونة (رويترز-أرشيف)

أجر سنوي
ويبلغ الأجر السنوي لنيستلروي ستة ملايين يورو وهو ما يفوق أيضا ميزانية برشلونة الذي تبقى الأولوية بالنسبة له هي ضم المهاجم الفرنسي ديفد تريزيغيه من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وفسرت صحيفة "إل - بايس" الإسبانية موقف برشلونة الذي لا يريد دفع أكثر من 15 مليون يورو للتعاقد مع تريزيغيه بأنه يسعى للضغط على يوفنتوس من خلال الإعلان عن تفاوضه مع فان نيستلروي وكذلك مع المهاجم الإيطالي مارك دي فايو.

مانشستر يتمسك بلاعبه
من جانبه سارع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إعلان تمسكه بلاعبه ونفي أي شائعات تشير إلى احتمال انتقاله إلى برشلونة، وأشار الناطق باسم النادي إلى الجهود الكبيرة التي بذلها مانشستر لتمديد عقد نيستلروي وهو ما يجعل التفكير في التخلي عنه أمرا غير وارد.

من جانبه قال مدير أعمال نيستلروي إنه من السابق لأوانه الحديث عن انتقال اللاعب لبرشلونة لكنه قال إن الأمر ليس مستحيلا.

المصدر : وكالات