فوز شاق للإنتر على بيروجيا بالدوري الإيطالي

لاعب إنتر ميلان كارلوس ألبرتو غامارا (يسار) في صراع على الكرة مع لاعب بيروجيا فابيو غاتي (رويترز)

تقدم إنتر ميلان نحو المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تحقيقه فوزا شاقا على مضيفه بيروجيا 3-2 اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع التاسع والعشرين.

وهذا هو الفوز الرابع على التوالي لإنتر ميلان الذي تقدم نحو المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة, في حين بقي بيروجيا في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

وتقدم إنتر ميلان بهدف نظيف في الشوط الأول سجله مهاجمه البرازيلي أدريانو في الدقيقة 24, ولكن بيروجيا انتفض في الشوط الثاني وتمكن من تقليص الفارق عبر أوزيبيو دي فرانشيسكو في الدقيقة 50, ثم تقدم للمرة الأولى في المباراة بواسطة داريو هوبنر.

ونجح أدريانو في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 85 مدركا التعادل لإنتر ميلان رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم, ثم نجح النيجيري أوبافيمي مارتينز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88.

وكانت مباريات الأسبوع التاسع والعشرين التي جرت السبت قد أسفرت عن فوز روما على كيفو 3-1، ويوفنتوس على لاتسيو 1-صفر، وبارما على ليتشي 3-1، وأنكونا على بولونيا 3-2. في حين تعادل بريتشيا مع مودينا بدون أهداف، وسيينا مع سامبدوريا بنفس النتيجة، وتغلب أودينيزي على ريجينا 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إي سي ميلان

72

روما

63

يوفنتوس

62

بارما

50

إنتر ميلان

49

المصدر : وكالات