تشيلسي يتعادل مع ميدلسبره بالدوري الإنجليزي

تشيلسي يسعى للمنافسة على اللقبين المحلي والأوروبي (الفرنسية - أرشيف)

أخفق نادي تشيلسي مطارد أرسنال المتصدر على اللقب في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع ضيفه ميدلسبره صفر-صفر أمس السبت في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تضاءلت حظوظ تشيلسي في المنافسة على اللقب بعد أن أصبح رصيده 71 نقطة بفارق ست نقاط خلف أرسنال الذي كان تغلب على ليفربول 4-2 بافتتاح مباريات الأسبوع الجمعة. ويملك أرسنال مباراة مؤجلة ضد بورتسماوث.

ثنائية لمانشستر
وفي مباراة ثانية حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب فوزا ثمينا على مضيفه برمنغهام 2-1. وكان المهزوم الأفضل في الشوط الأول ونجح في تتويج سيطرته على المجريات بهدف في الدقيقة 39 سجله مارتن كرينغر.

وتحولت السيطرة لمانشستر يونايتد في الشوط الثاني وأدرك له الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 60, ثم منحه الدولي الفرنسي لويس ساها الفوز في الدقيقة 78.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب مهاجمه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي المصاب. ورفع الفريق رصيده إلى 65 نقطة من 31 مباراة فقط.

نتائج بقية المباريات
تغلب ليدز يونايتد على بلاكبيرن 2-1 وفولهام على ليستر سيتي 2-صفر، وتعادل مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون 3-3 و بولتون مع أستون فيلا 2-2 وتشارلتون مع بورتسماوث 1-1.

وتأجلت مباراة نيوكاسل مع ساوثهامبتون إلى موعد لاحق.

وتقام مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين، فيلعب نيوكاسل مع أرسنال الأحد. ويتقابل أستون فيلا مع تشيلسي وليفربول مع تشارلتون وميدلسبره مع ساوثهامبتون وبورتسماوث مع برمنغهام وتوتنهام مع مانشستر سيتي وولفرهامبتون مع بولتون وفولهام مع بلاكبيرن غدا الاثنين. فيما يلتقي ليدز يونايتد مع إيفرتون ومانشستر يونايتد مع ليستر سيتي الثلاثاء المقبل.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

77

تشيلسي

71

مانشستر يونايتد

65

ليفربول

49

نيوكاسل

48

المصدر : وكالات