اليوم ربع نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم

الزمالك حقق نتائج جيدة في الدور السابق أبرزها الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا (الفرنسية-أرشيف)
تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الأولى من الدور ربع النهائي لدوري
أبطال العرب في كرة القدم، وسط توقعات بمنافسة مثيرة بين ثلاث فرق مصرية ومثلها سعودية إضافة إلى فريق عراقي وآخر تونسي.

وتقام الليلة مباراتان تجمع الأولى الطلبة العراقي مع الزمالك المصري ضمن المجموعة الثانية، ويتنافس في الثانية الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي ضمن المجموعة الأولى.

ويأمل الزمالك في الحفاظ على صورته الحالية وثبات مستواه بقيادة مدربه البرتغالي نيلو فينغادا حيث يتقدم بفارق ثماني نقاط عن الأهلي أقرب منافسيه في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه، كما أنه حقق نتائج جيدة في الدور الأول للبطولة العربية.

وستقام المباراة في دمشق نظرا للظروف التي يمر بها العراق تحت الاحتلال الأميركي، لكن هذا لن يمنع سعي الفريق العراقي لتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي المباراة الثانية يسعى الاتحاد السعودي إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم عبر 32 مباراة هذا الموسم، كما يسعى لإضافة إنجاز عربي إلى فوزه قبل أيام بكأس ولي العهد السعودي.

على الجانب الآخر يأمل الصفاقسي في تحقيق المفاجأة أو على الأقل خطف نقطة قد تساعده في مشواره لتأكيد تفوق الأندية التونسية بعد أن فاز منتخب تونس بكأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

بقية المباريات
وتتواصل المباريات غدا السبت بلقاء الأهلي المصري مع الهلال السعودي بالقاهرة ضمن المجموعة الثانية، بينما يلتقي الأهلي السعودي في مدينة جدة مع الإسماعيلي المصري يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر : وكالات