كلوزه خارج تشكيلة ألمانيا لمباراتها ضد بلجيكا

الألماني ميروسلاف كلوزه (يسار) في لقاء ألمانيا مع الكاميرون بكأس العالم الأخيرة (رويترز-أرشيف)
يبدو أن مهاجم كايزرسلاوترن ميروسلاف كلوزه لن يشارك مع المنتخب الألماني لكرة القدم في مباراة ودية أمام بلجيكا ستقام الأربعاء في مدينة كولن الألمانية وذلك بسبب الإصابة.

وستجرى المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقررة الصيف المقبل في البرتغال.

وأصيب كلوزه بتشنج في أربطة الركبة الداخلية في المباراة التي خسرها فريقه أمام هامبورغ 2-3 في الدوري المحلي, وسيغيب عن الملاعب عدة أسابيع, وقد سجل خلالها الهدف الثاني لفريقه.

وأكد مدرب المنتخب رودي فولر أن الإصابة لن تمنع كلوزه من المشاركة في أمم أوروبا من 12 يونيو/ حزيران إلى 4 يوليو/ تموز المقبلين في البرتغال.

وأشار فولر إلى أن مهاجم بوخوم بول فراير الذي أجريت له عملية في يده بعد الإصابة التي تعرض لها السبت أمام شالكه وخسرها الأول 1-2, سيكون ضمن التشكيلة وسيضع رباطا خاصا يقيه من الضربات.

وقرر المدرب الألماني عدم استدعاء أي لاعب جديد بدلا من المصابين مؤكدا "لدينا لاعبون في خط الهجوم أكثر من اللزوم".

التشكيلة المختارة

حراسة المرمى: ينز ليمان (أرسنال الإنجليزي) وتيمو هالدبراند (شتوتغارت).

خط الدفاع: فرانك باومان (فيردر بريمن) وارنه فريديريك (هرتا برلين) وفيليب لام (شتوتغارت) وينز نوفوتني (باير ليفركوزن) وكريستيان فورنز (بروسيا دورتموند) وكريستيان ران (هامبورغ).

خط الوسط: مايكل بالاك وينز يريميز (بايرن ميونيخ) وفابيان أرنست (فيردر بريمن) وبول فراير (بوخوم) وتورستن فرينغز وسيباستيان كيهل (دورتموند) وديتمار هامان (ليفربول الإنجليزي) وكارستن راميلوف وبيرند شنايدر (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: فريدي بوبيتش (هرتا برلين) وكيفن كورانيي (شتوتغارت).

المصدر : الفرنسية