مسكينا لربع نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس

تأهلت الروسية أناستازيا مسكينا المصنفة الرابعة إلى الدور الربع نهائي من دورة إنديان ويلز في التنس الأرضي البالغ مجموع جوائزها قرابة الخمسة ملايين دولار.

جاء تأهل مسكينا عبر تغلبها اليوم الأربعاء على مواطنتها ماريا شارابوفا (16 عاما) بسهولة تامة 6-2 و6-1 لتؤكد ارتفاع مستواها في الآونة الأخيرة.

وستلتقي الفائزة في الدور ربع النهائي مع الإسبانية المخضرمة كونشيتا مارتينيز المصنفة الحادية عشرة الفائزة على النمساوية باربرا شيت 6-1 و6-2.

وفي مباراة ثانية واصلت البلجيكية جوستين هينان المصنفة الأولى طريقها بثبات إلى ربع النهائي بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين نظيفتين 6-3 و6-4, لكنها احتاجت إلى 78 دقيقة للتغلب عليها حيث شهدت المباراة تبادلات كثيرة للكرة من الخط الخلفي للملعب.

وفي بقية المباريات حققت الأميركية ليندساي ديفنبورت فوزا سهلا على مواطنتها ميغان شونيسي 6-1 و6-3, كما تغلبت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة الثانية عشرة على الأميركية إيمي فرايزر 6-صفر و6-3, والأرجنتينية جيزيلا دولكو بتغلبها على الأميركية ماريسا إيرفن 7-6 (7-3) و7-6 (7-2) والكولومبية فابيولا زولواغا على حساب الأميركية لاورا غرانفيل 7-5 و6-2. وخسرت الروسية فيرا زفوناريفا في الدور الرابع أمام الفرنسية ناتالي ديشي 6-2 و2-6 و2-6.

فيدرر لربع النهائي
وفي فئة الرجال تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول بسهولة بفوزه على الأميركي ماردي فيش 6-4 و6-1 خلال 71 دقيقة.

وسيلتقي الفائز في مباراته المقبلة مع الأرجنتيني خوان إينياسيو شيلا الذي أخرج الألماني طومي هاس بفوزه عليه بسهولة 6-4 و6-2.

وتأهل لربع النهائي الأرجنتيني الآخر غيرمو كوريا بفوزه على الفرنسي سيباستيان غروجان 3-6 و7-6 (7-2) و6-2, وسيلتقي الأميركي أندري أغاسي الفائز بدوره على الروسي ميخائيل يوجني بسهولة 7-5 و6-2.

المصدر : الفرنسية

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة