فيردر بريمن يعاني قبل بلوغ نهائي كأس ألمانيا

عانى فيردر بريمن الأمرين لحجز بطاقته للمباراة النهائية من مسابقة كأس ألمانيا ومواصلة مشواره نحو تحقيق الثنائية (الدوري والكأس).

جاء ذلك عقب فوزه الشاق في الدور نصف النهائي على مضيفه لوبيك من الدرجة الثانية مساء الثلاثاء 3-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1) في بريمن أمام حوالي 40 ألف متفرج.

وتأخر بريمن مرتين وانتظر حتى الشوط الإضافي الثاني لتحقيق الفوز.

ويتصدر الفريق الفائز الدوري بفارق تسع نقاط عن مطارده المباشر بايرن ميونيخ حامل اللقب وذلك في البطولة التي بقي على انتهائها عشرة أسابيع.

وتقدم لوبيك منذ الدقيقة الحادية عشرة عندما سجل المدافع الصربي ملادن كرستاييتش هدفا خطأ في مرماه عندما حاول إبعاد تمريرة عرضية لينز شاربينغ فتابعها برأسه داخل الشباك.

وأهدر البرازيلي إيلتون -هداف الدوري حاليا برصيد 22 هدفا- فرصتين لإدراك التعادل (28 و35) قبل أن يتمكن الفرنسي يوهان ميكو من إنقاذ فيردر بريمن بإدراكه التعادل في الدقيقة 54 إثر تلقيه كرة من كرستاييتش سددها قوية بالزاوية البعيدة.

وسنحت لإيلتون فرصة حسم النتيجة في الدقيقة 89 لكن تسديدته الساقطة ارتدت من العارضة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

وفي الشوط الإضافي الأول تقدم لوبيك عبر فريدون زاندي (94) بتسديدة ارتطمت بقدم كرستاييتش ودخلت الشباك, فاندفع فيردر بريمن بحثا عن التعادل حتى نجح البرازيلي إيلتون في إنقاذه مرة ثانية بتسديدة من خارج المنطقة (111) ثم سجل البارغوياني نيلسون هايدو فالديز هدف الفوز (114) من تسديدة رائعة من 30 مترا.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية, يلعب آخن من الدرجة الثانية مع بروسيا مونشنغلادباخ اليوم الأربعاء.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة