فوز جديد لسان أنطونيو بدوري السلة الأميركي

بعد صراع مثير بين عملاق السلة الأميركي تيم دنكان ونظيره الصيني ياو مينغ حقق سان أنطونيو سبيرز حامل اللقب فوزا ثمينا على هيوستن روكتس بنتيجة 85-82 ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وسجل دنكان 28 نقطة لسان أنطونيو إضافة إلى 10 متابعات ناجحة ليرفع الفريق رصيده إلى 34 فوزا مقابل 18 خسارة ويبقى في المركز الثاني لمجموعة الغرب الأوسط خلف مينيسوتا تمبروولفز.

أما ياو مينغ فسجل 25 نقطة لهيوستن مع 7 متابعات ناجحة لكنها لم تكن كافية لفوز الفريق الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة ذاتها برصيد 29 فوزا مقابل 21 خسارة.

من جهة أخرى سجل ستيفن جاكسون 30 نقطة ليقود فريقه أتلانتا هوكس للفوز على دالاس مافريكس 102-96 وهو الفوز الأول من نوعه منذ 6 أعوام.

وعقب المباراة أنهى أتلانتا هوكس صفقة مع بورتلاند تريل بليزرز تقضي بانتقال شريف عبد الرحيم ودان ديكو وثيو راتليف لصفوف بورتلاند مقابل انتقال رشيد والاس إلى أتلانتا.

باقي النتائج
وفاز كليفلاند كافالييرز على بوسطن سلتيكس 97-89, حيث سجل لوبرون جيمس 24 نقطة لكليفلاند وتغلب على شد عضلي في الشوط الرابع ليقود فريقه للفوز.

وفي المقابل كان بول بيرس الأفضل في صفوف بوسطن حيث سجل 32 نقطة.

كما فاز دنفر ناغتس على ممفيس غريزليز 86-83, وسجل كل من أندريه ميلر وكارميلو أنتوني 20 نقطة بينما سجل شين باتير 13 نقطة لممفيس.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة