روبرتو كارلوس ينفي رغبته في ترك ريال مدريد

Real Madrid's Brazilian defender Roberto Carlos is seen at a press conference in Kiev, 02 November 2004. Brazil World Cup Roberto Carlos, continually thwarted in his pay demands, has demanded a transfer after Real Madrid dropped him for last weekend's 3-2 league win over Racing Santander, newspapers reported 21 December 2004. AFP PHOTO FILES / YURI KADOBNOV
 
نفى النجم البرازيلي الدولي روبرتو كارلوس بشدة ما رددته صحف إسبانية اليوم اعتزامه ترك ناديه ريال مدريد الإسباني اعتراضا على وضعه في صفوف البدلاء خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني.
 
ووصف كارلوس هذه الأنباء بأنها ملفقة وقال إنه يبدو أن البعض يريد التشويش عليه، مضيفا أنه لا يجد مكانا للعيش أفضل من إسبانيا. 

وكانت صحيفة "إلبايس" الإسبانية ذكرت اليوم أن كارلوس (31 عاما) يرغب في ترك ناديه رغم أن عقده يمتد حتى يونيو/ حزيران 2007، مشيرة إلى أنه التقى بالفعل مع المدير الرياضي لريال مدريد إيميليو بوتراجوينيو وطلب منه تسهيل فسخ التعاقد بين الجانبين.

 
من جهتها أكدت صحيفة "آس" أن النجم البرازيلي لا يريد الانتظار إلى نهاية الموسم حيث يرغب في ترك ريال مدريد اعتبارا من يناير/ كانون الثاني المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الصحيفتان أن قرار روبرتو بترك النادي جاء تعبيرا عن غضبه بعدما احتفظ به المدرب ريمون غارسيا على مقاعد الاحتياط في المباراة الأخيرة لريال مدريد أمام مضيفه راسينغ سانتاندر التي انتهت 3-2 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، علما بأن اللاعب ظل حاضرا دائما في تشكيلة الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه عام 1996 قادما من إنتر ميلان الإيطالي. 

جدير بالذكر أن كارلوس هدد بترك النادي عدة مرات من قبل بسبب الرفض الدائم لمطالبته برفع راتبه ليتساوى مع نجوم الفريق البرازيلي رونالدو والإسباني راؤول والإنجليزي ديفد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو والفرنسي زين الدين زيدان الذين يتقاضى كل منهم ستة ملايين يورو سنويا.

المصدر : الفرنسية