عـاجـل: الجيش الإسرائيلي يقول إنه اعترض أربعة صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه إسرائيل

كوريا الجنوبية تهزم ألمانيا 3-1 وديا

بالاك كابتن المنتخب الألماني أضاع ضربة جزاء (الفرنسية)

تمكنت كوريا الجنوبية من وضع حد لسجل ألمانيا الخالي من الهزائم تحت قيادة المدرب يورغن كلينسمان اليوم الأحد، وفازت عليها 3-1 في مباراة أعادت للأذهان ذكريات لقاء المنتخبين في بطولة كأس العالم 2002.

سجل كيم دونغ غين ولي دونغ غوك وتشو جاي جين أهداف الفائز الثلاثة لينتقم الكوريون لهزيمتهم أمام ألمانيا صفر-1 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم قبل عامين ونصف العام.

وزاد من حسرة الألمان أن مايكل بالاك صاحب هدف الفوز في مباراة كأس العالم أضاع ركلة جزاء قرب نهاية اللقاء كانت كافية لتحسين النتيجة.

وأعرب كلينسمان عن شعوره بخيبة أمل، وقال إن فريقه لعب بإيجابية وحاول فرض أسلوبه، مشيرا إلى أن الكوريين غيروا مسار اللعب واستغلوا الفرص التي لاحت لهم.

ومن جانبه عبر المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي جو بونفرير عن سعادته بالفوز، وقال إنه استحق هذه النتيجة بالفوز على فريق عالمي رغم غياب اللاعبين الأساسيين.

وتلعب ألمانيا الثلاثاء المقبل مع تايلند في بانكوك باللقاء الأخير من ثلاث مباريات، في جولة آسيوية يكافئ بها الألمان الدول التي دعمت جهودهم للفوز بحق استضافة كأس العالم 2006.

وقبل مباراة كوريا الجنوبية كانت ألمانيا فازت في أربع مباريات وتعادلت مرة واحدة، منذ تولى كلينسمان منصب المدير الفني خلفا لرودي فولر في يوليو/ تموز الماضي.

وفي مباراته الأولى بالجولة الآسيوية، أنزل المنتخب الألماني هزيمة ثقيلة 3- صفر بمضيفه الياباني يوم الخميس الماضي.

المصدر : وكالات