فوز قطر والإمارات على الكويت وعمان في الطائرة

المنتخب القطري سيطر على المباراة بشكل شبه كامل (الفرنسية)

ضاعف المنتخب القطري للكرة الطائرة من فرصه لمواصلة مشواره بدورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة بفوزه المستحق مساء الخميس على نظيره الكويتي في الكرة الطائرة بثلاثة أشواط نظيفة0 

وجاءت نتائج أشواط المباراة التي لم تستغرق أكثر من ساعة 25/13 و 25/17 و 25/16.
  
وبرز المنتخب القطري بتشكيلته الشابة التي اختارها المدرب الكوبي الأرجنتيني الجنسية خوان غيس الذي وصف نتيجة المباراة أمام الكويت بالمهمة قائلا إن فريقه لعب  بشكل سيئ مع الإمارات. 

وأشار المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية اللقاء إلى أنه تولى تدريب الفريق منذ شهرين, معتبرا أنها مدة غير كافيه حتى يتأقلم اللاعبون مع أسلوبه الجديد. وقد اختير علي إسحق أفضل لاعب في هذا اللقاء.

أما المنتخب الإماراتي فقد واصل عروضه القوية في البطولة الخليجية للكرة الطائرة, وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب عمان 3- صفر, وكانت نتائج الأشواط 25/22 و25/22 و29/27. وعقب اللقاء اختير الإماراتي حسن رجب أفضل لاعب في المباراة.
وسبق أن فازت الإمارات على قطر 3/1 وعلى الكويت بنفس النتيجة, وتخوض الجمعة مباراة هامة للمنافسة على المركز الأول في الجولة قبل الأخيرة مع البحرين التي سبق أن حققت فوزين أيضا بتغلبها على الكويت 3/2 وعلى عمان 3/ صفر.

كما تلتقي قطر  مع عمان في مباراة حاسمة لمواصلة المشوار في منافسات البطولة.
المصدر : وكالات