موسوفيتش متفائل وماتشالا يهتم بفريقه فقط

جانب من المؤتمر الصحفي بحضور مدربي الفريقين القطري والعماني (الجزيرة نت)


أنس زكي-الدوحة

 

قبل ساعات من انطلاق جولة الحسم في المجموعة الأولى لكأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم، قال مدرب منتخب قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش إنه متفائل بقدرة فريقه على نيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى واللحاق بالدور نصف النهائي.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء بالدوحة قال المدرب إنه سيخوض لقاء الخميس مع عمان بهدف الفوز للتأهل دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي تجمع الإمارات والعراق، لكنه أشار إلى أن مستوى جميع المنتخبات متقارب وأن كلا منها يمتلك فرصة للتأهل مؤكدا أن البطاقة ستكون من نصيب صاحب الأداء القوى والروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز.

 

وردا على سؤال للجزيرة نت حول الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق خمسة أهداف في المباراتين السابقتين، قال موسوفيتش إن السبب الرئيسي هو نقص الخبرة لدى اللاعبين ومعظمهم من العناصر الشابة إضافة إلى افتقاد اللاعبين للتركيز في بعض فترات المباراة.

 

وأكد المدرب أن فريقه سيستوعب الدرس ويعمل على تلافي هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.

 

اطمئنان الفائز
على الجانب الآخر، قال مدرب عمان التشيكي ميلان ماتشالا إنه ينظر فقط إلى مصلحة منتخبه الذي ضمن التأهل لنصف النهائي بعد فوزين متتاليين على العراق والإمارات، مضيفا أنه سيريح بعض لاعبيه الأساسيين الذين يعانون من إصابات في لقاء قطر ومؤكدا أنه لا يهتم بما يقوله البعض.

 

وقال ماتشالا إنه يسعى في كل الأحوال لتحقيق الفوز من أجل تأكيد الصورة الجيدة التي ظهر بها فريقه منذ بداية خليجي 17، وأظهرت أنه سيكون منافسا قويا على اللقب.
__________
الجزيرة نت

المصدر : الجزيرة