فولفسبورغ ينفرد بالقمة وخسارة جديدة لبايرن ميونيخ

لاعبو فولفسبورغ يحتفلون بالفوز والاحتفاظ بالقمة (الفرنسية)


استفاد فريق فولفسبورغ من تعثر منافسيه المباشرين بايرن ميونيخ وشتوتغارت وحقق بدوره فوزا ثمينا على ماينتس 4-3, لينفرد بصدارة بطولة الدوري الألماني لكرة القدم في مرحلتها الحادية عشرة.
 
وابتعد فولفسبورغ في الصدارة بأربع نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة مقابل 21 لشالكه الثاني و20 لكل من شتوتغارت وهانوفر وبايرن ميونيخ.

وكان أبرز ما في مباراة فولفسبورغ وماينتس أن الأول سجل جميع أهدافه الأربعة من ركلات جزاء تصدى لها بنجاح مهاجمه البلغاري مارتن بتروف في الدقائق 45 و46 و57 و62، بينما سجل أهداف الفريق الخاسر كل من آبي (15) وكايسي (17) وباباتس (75).
 
هزيمة بايرن
من جهة أخرى لقي فريق بايرن ميونيخ العريق هزيمة مفاجئة على يد مضيفه بروسيا موشنغنلادباخ أحد فرق المؤخرة بهدفين نظيفين سجلهما بليتش (49) والهولندي فان هودت (83).

وأكمل بايرن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي الدولي لوسيو في منتصف الشوط الثاني.
 
ولقي شتوتغارت هزيمته الثالثة على التوالي وكانت أمام شالكه 2-3 علما بأن الفائز تقدم بهدفين في أول دقيقتين من المباراة عبر البرازيلي إيلتون والجورجي كوبياتشفيلي, قبل أن يضيف البرازيلي الآخر لينكولن الهدف الثالث (25).

وبدوره سجل شتوتغارت هدفين متتاليين عن طريق الكرواتي سولدو (30) والمجري شابيتش (33) لكنه لم يتمكن من إضافة المزيد ليخرج مهزوما.
 
بقية النتائج
وفي بقية المباريات فاز بروسيا دورتموند على باير ليفركوزن بهدف نظيف لمهاجمه البرازيلي إيفرتون (41)، بينما خسر فرايبورغ بملعبه أمام هرتا برلين 1-3، وتغلب هانوفر على بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة.

وتختتم المرحلة مساء الأحد فيلعب كايزر سلاوترن مع أرمينيا بيليفلد وهانزا روستوك مع نورمبرغ.


المصدر : وكالات