عـاجـل: مراسل الجزيرة: 3 قتلى و40 مصابا في هجوم بسيارة ملغمة استهدف مقر المخابرات الأفغانية في ولاية زابل

فينغر يمدد عقده مع أرسنال حتى 2008

فينغر يحتفل بقيادة أرسنال للفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي (الفرنسية-أرشيف)


ترجم المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينغر إعجابه بفريقه أرسنال الإنجليزي ورغبته في قيادته لمزيد من الانتصارات بشكل عملي، حيث مدد عقده مع النادي اللندني حتى 31 مايو/أيار 2008.

من جانبه أعرب النادي عن سعادته البالغة بالاحتفاظ بمدربه المخضرم الذي يقود فريق كرة القدم منذ ثماني سنوات حقق خلالها العديد من الإنجازت كما أصبح للفريق تحت قيادته شكل مميز في الأداء يجمع بين النتائج القوية والأداء الفني الرائع.
 
وكان أهم الألقاب التي حصدها أرسنال تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 55 عاما هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات في مواسم 97-98 و2001-2002 و2003-2004) كما أهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ست مرات متتالية. 
 
ويأتي تمديد العقد لتأكيد الثقة المتبادلة بين النادي ومدربه خاصة أن هذه الخطوة جاءت بعد ثلاثة أيام فقط من الهزيمة التي لحقت بأرسنال على ملعب غريمه التقليدي مانشستر يونايتد والتي وضعت حدا لسجل أرسنال الخالي من الهزيمة بالدوري والذي امتد عبر 49 مباراة في الموسمين الحالي والماضي.
 
وفي تعليقه على هذه الخطوة قال فينغر إنه كان واضحا دائما فيما يتعلق باعتزامه البقاء مع أرسنال مؤكدا أنه سعيد جدا بالاستمرار في عمله آملا قيادة النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات.


المصدر : وكالات