هزيمة قاسية لديبورتيفو في الدوري الإسباني

باندياني سجل لديبورتيفو أولا ثم تلقى الفريق ثلاثة أهداف من أوساسونا (الفرنسية)

لم تلعب الأرض مع أصحابها في عدد من مباريات المرحلة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم التي أقيمت مساء الأحد، حيث خسر أصحاب الأرض وفي مقدمتهم ديبورتيفو كورونا الذي لقي خسارة قاسية بملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه أوساسونا بنتيجة 1-3.

وكان ديبورتيفو كورونا البادئ بالتسجيل بواسطة لاعب أوروغواي الدولي والتر باندياني في الدقيقة 19, لكن الضيوف أدركوا التعادل بواسطة الدولي الأسترالي جون إلويزي من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

ورغم أن أوساسونا أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيزكيردو في الدقيقة 58 لتلقيه الإنذار الثاني, فإن ذلك لم يمنعه من تسجيل هدفين ثمينين بواسطة الدولي الصربي سافو ميلوسيفيتش في الدقيقتين 61 و81 ليعود بثلاث نقاط غالية.

ولم يكن حال ريال بيتيس أفضل من ديبورتيفو كورونا، حيث سقط على أرضه أمام إسبانيول 1-4 علما بأن الأخير نجا بشق الأنفس من الهبوط إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي.

وفرض المهاجم ماخي رودريغيز نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف للمرة الأولى هذا الموسم، ليتقاسم صدارة لائحة الهدافين مع ميلوسيفيتش.

بقية النتائج
وامتدت خسائر أصحاب الأرض إلى فريق غيفاتي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء حيث خسر أمام ريال مايوركا 1-2 ليستعيد الأخير
توازنه بعد سقوطه أمام ريال مدريد بهدف في المرحلة الأولى، بينما حقق ليفانتي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزه الأول في الدوري عندما تغلب على ريسينغ سانتاندر 3-1.

وسيطر التعادل على مبارياتي فياريال مع ريال سوسييداد، وملقة مع سرقسطة حيث انتهتا دون أهداف.

المصدر : وكالات