الزمالك يتفوق على أرسنال في تجنب الهزائم

مهاجم الزمالك وليد صلاح (يمين) عاد بعد غياب طويل بسبب الإصابة (الفرنسية-أرشيف)


يحظى الرقم القياسي الذي حققه فريق أرسنال بتجنب الخسارة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم باهتمام كبير ومتابعة دائمة، لكن الحقيقة أن الزمالك بطل الدوري المصري في العامين الماضيين حقق رقما يفوق أرسنال في هذا المجال.
 
وبالفوز الذي حققه الزمالك على حرس الحدود 2-1 مساء أمس الجمعة ضمن المرحلة الخامسة للدوري المصري حافظ الفريق على سجله القياسي الخالي من الهزائم في51 مباراة بالبطولة، بينما أكمل أرسنال 49 مباراة بالدوري الإنجليزي دون هزيمة.
 
واصل فريق الزمالك بطل مصر تفوقه على نظيره الإنجليزي أرسنال عندما حافظ على سجله القياسي الخالي من الهزائم في51 مباراة بدوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم اليوم الجمعة.

ولم يذق الزمالك طعم الخسارة في الدوري المصري منذ نحو عامين وبالتحديد منذ خسارته أمام حرس الحدود في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني عام 2002، علما بأن الفريق نجح بعد ذلك في الفوز ببطولة الدوري مرتين متتاليتين، وأنهى الموسم الماضي بدون هزيمة للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية. 
 
وعلى الجانب الإنجليزي يخشى أرسنال من وضع حد لرقمه القياسي عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد غدا الأحد في مباراة قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي خاصة أن مانشستر يسعى بقوة للفوز لإحياء آماله في المنافسة على قمة البطولة التي يتربع عليها أرسنال حامل اللقب. 
 
وبعيدا عن الرقم القياسي للزمالك شهدت مباريات المرحلة الخامسة للدوري المصري احتفاظ الأهلي بالقمة قبل الزمالك بعد فوزه على المصري 2-صفر بينما فاز إنبي على غزل المحلة 2-1 والترسانة على المنصورة 3-2، وإسمنت السويس على الاتحاد 2-1، بينما تعادل بلدية المحلة مع الإسماعيلي 1-1، وإسمنت أسيوط مع طلائع الجيش بدون أهداف.


المصدر : رويترز