كوبيك يتقدم وأرازي يودع بطولة مدريد مبكرا

كوبيك أطاح بشالكن مبكرا (رويترز)


ودع لاعب التنس المغربي هشام أرازي منافسات بطولة مدريد الدولية من يومها الأول حيث خسر أمام لاعب بيرو لويس هورنا بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة الإسبانية.
 
وجاء اللقاء بين اللاعبين متكافئا إلى حد كبير لكن هورنا نجح في حسم المجموعة الأولى 6-4 ثم فاز بالثانية 7-5 ليحسم النتيجة لمصلحته ويتأهل للدور الثاني حيث سيكون على موعد مع مواجهة صعبة مع الإسباني خوان كارلوس فيريرو حامل لقب البطولة.
 
من جهة أخرى قدم النمساوي ستيفان كوبيك بداية طيبة في البطولة التي تعد إحدى الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها نحو 2.4 مليون يورو، حيث أطاح بالهولندي سيينغ شالكن بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-4.
 
وفي بقية المباريات فاز السويدي روبن سودرلينغ على الألماني فلوريان ماير 6-3 و7-6, وفاز الأميركي روبي غينبري على الإسباني خوان لويس راسكون 6-1 و6-4. 
 
جدير بالذكر أن السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا اعتذر عن المشاركة في البطولة بسبب الإرهاق، كما يغيب أيضا الأميركي أندي روديك والأسترالي ليتون هويت، ليصبح البريطاني تيم هينمان المصنف الأول للبطولة يليه الأميركي أندري أغاسي والروسي مارات سافين.

المصدر : وكالات