برشلونة يحتفظ بالقمة والريال ينجو من الهزيمة

ديكو يتفادى السقوط بينما موراليس يجلس أرضا (الفرنسية) 


حقق برشلونة فوزا ثمينا على مضيفه إسبانيول بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت ليرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق خمس نقاط عن فالنسيا الذي يلعب في وقت لاحق مع إشبيليه بأمل الفوز وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط.
 
وهز برشلونة شباك مضيفه مبكرا عن طريق نجم الوسط البرتغالي من أصل برازيلي ديكو الذي تلقى كرة من الكاميروني صامويل إيتو سددها بقوة فارتطمت بأحد المدافعين وعانقت شباك حارس إسبانيول الكاميروني إدريس كاميني، ليحقق برشلونة فوزه السادس هذا الموسم.
 
وبهذا الفوز أكد برشلونة استعداده الجيد لمواجهة ميلان الإيطالي الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 

رونالدو سجل للريال بعد غياب (الفرنسية)

رونالدو المنقذ
وفي مباراة أخرى سجل المهاجم الدولي البرازيلي رونالدو هدفا غاليا لينقذ فريقه من الخسارة أمام مضيفه ريال بيتيس وينتهي اللقاء الذي جرى مساء السبت بالتعادل 1-1.
 
وتقدم بيتيس عن طريق لاعب برازيلي أيضا هو أوليفيرا الذي سجل في الدقيقة 30، بينما عادل رونالدو النتيجة في الدقيقة 65 محرزا هدفه الأول مع الريال منذ 29 أغسطس/ آب الماضي لينهي صياما عن التهديف استمر 586 دقيقة.

وقدم ريال مدريد عرضا متواضعا رغم مشاركة نجومه المشاهير مثل الفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي مايكل أوين والبرتغالي لويس فيغو والإسباني راؤول إضافة إلى رونالدو.
المصدر : وكالات