كوريا الجنوبية تفوز بكأس آسيا للشباب

South Korean players celebrate after winning the Asian Football Confederation Youth Championship in Kuala Lumpur October 9, 2004. The Korean beat the Chinese 2-0 to take the title.    REUTERS/Zainal Abd Halim


سجل النجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونغ هدفين في المرمى الصيني ليقود منتخب بلاده للاحتفاظ بلقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما والتي اختتمت منافسات دورتها الحادية عشرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور السبت.

وجاء الهدفان في الشوط الأول الذي شهد تفوقا واضحا للفريق الكوري الذي شن هجمات متوالية منذ البداية لحسم النتيجة مبكرا، لكن الشباك الصينية لم تهتز للمرة الأولى إلا في الدقيقة 37، ثم عاود بارك التسجيل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط.

وفي بداية الشوط الثاني أضاع بارك نجم البطولة فرصة تسجيل هدف ثالث، بينما فشلت الصين في تقليص النتيجة خاصة بعد طرد لاعبها وانغ هونغ ليانغ.
 
فوز ياباني
من جهة أخرى اقتنص المنتخب الياباني المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على نظيره السوري 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي جرت اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

جدير بالذكر أن الفرق الأربعة الأولى في بطولة آسيا ستشارك في نهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها هولندا العام المقبل.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة