هزيمة رابعة لليكرز في دوري السلة الأميركي

واصل لوس أنجلوس ليكرز مسلسل السقوط بعد بدايته الرائعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم ولقي خسارته الرابعة على التوالي على يد فريق دنفر ناغتس 91-113.

وترافقت مع الهزيمة صيحات الاستهجان لنجم الفريق البارز كوبي براينت من جانب ما يقرب من 20 ألف متفرج بمدينة دنفر التي تتبع ولاية كلورادو حيث يواجه اللاعب عقوبة السجن لمدة 4 أعوام لاتهامه باغتصاب فتاة الصيف الماضي.

ورغم ذلك فإن براينت الذي دخل أرض الملعب محاطا بحراسة أمنية مشددة كان أفضل مسجل خلال المباراة حيث أحرز 27 نقطة إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة و3 متابعات، وعقب اللقاء قال اللاعب إنه لم يتأثر بهذه الأجواء السلبية مؤكدا أنه تعود على الأمر.

ووضح خلال المباراة تأثر ليكرز بغياب عملاقه شاكيل أونيل ونجمه المخضرم كارل مالون (40 عاما) لتلحق بالفريق أكبر هزيمة من دنفر منذ عام 1993.

ورغم فوزه يحتل دنفر المركز الرابع بين فرق مجموعة الغرب الأوسط في حين يحتل ليكرز رغم هزيمته المركز الثاني في مجموعة الهادي.


باقي النتائج
استعاد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز نغمة الانتصارات بعد عوده نجمه آلن إيفرسون من الإصابة والذي سجل 20 نقطة في حين أضاف زميله غلين روبنسون 19 نقطة ليفوز الفريق على لوس أنجلوس بنتيجة 100-80.

وافتقد فيلادلفيا نجميه الكبيرين في كثير من المباريات لدرجة أنهما لم يشاركا معا إلا في 6 مباريات منذ بداية الموسم.

من جهة أخرى فاز سياتل سوبر سونيكس على ساكرامنتو كينغز 104-93 لكن الأخير احتفظ رغم ذلك بقمة مجموعة الهادي, وفاز بوسطن سلتيكس على أورلاندو ماجيك 101-93 ليحتل الفائز المركز الثاني في مجموعة الأطلسي.

وفاز تورونتو رابتورز على كليفلاند كافالييرز 75-69, ونيوأورليانز على واشنطن ويزاردز 97-87, وميامي هيت على شيكاغو بولز 102-95, وديترويت بيستونز على هيوستن روكتس 85-66, وميلووكي باكس على فينيكس صنز 95-87, ودالاس مافريكس على غولدن ستيت ووريرز 105-99.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة