عـاجـل: اللجنة الأمنية العليا التابعة للحوثيين: ندعو أبناء المهرة إلى رفض الوصاية ومقاومة الغزاة وطردهم من التراب اليمني

لنس يهزم بوردو في الدوري الفرنسي

مدافع بوردو فرانك جوريتي يقطع الطريق أمام مهاجم لنس جون أوتاكا (الفرنسية)

خطف لنس النقاط الثلاث من ضيفه بوردو بفوزه عليه بهدف وحيد سجله أوليفييه تومير في الدقيقة 26 في مباراة جرت أمس السبت على ملعب فيليكس بولار وأمام 35500 متفرج, في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية، اقترب نيس من مرسيليا المتصدر عقب فوزه على ضيفه ليل 2-صفر في المباراة التي جرت على ملعبه وأمام 12500 متفرج.

وسجل هدفي نيس الجزائري عبد المالك شراد في الدقيقتين 33 و42، وحاول الضيف التعويض في الشوط الثاني لكن نقص صفوفه لم يسمح له بذلك إذ تلقى لاعب وسطه لاندرين إنذارا ثانيا وخرج مطرودا في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، رفع نيس رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مرسيليا الذي يحل ضيفا على نانت اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع، كما يلعب لومان مع ليون البطل ومونبلييه مع موناكو الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وفي بقية المباريات، تغلب سوشو على ضيفه ستراسبورغ 3-صفر، وباريس سان جيرمان على مضيفه غانغان 2-صفر وتولوز على متز 1-صفر وأوكسير على باستيا 4-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

مرسيليا

15

نيس

14

موناكو

13

سوشو

13

لنس

13

المصدر : الفرنسية