برشلونة ينجح في ضم رونالدينيو

Paris Saint-Germain’s Brazilian soccer star Ronaldinho celebrates victory of his team over Marseille in their French first league championship match  at the Parc des Princes stadium October 26, 2002. PSG beat Marseille 3-0 with Ronaldinho scoring the first and second goal .  REUTERS/Jacky Naegelen


أكد نادي برشلونة الإسباني أن نجم خط وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو وقع عقدا مع النادي لمدة خمس سنوات. وسيخضع النجم البرازيلي لفحص طبي اليوم الأحد قبل الإعلان رسميا عن انتقاله من باريس سان جيرمان إلى برشلونة يوم الاثنين.

ولقي رونالدينيو استقبالا حارا في مطار إيلبرات الإسباني، وكان في مقدمة مستقبليه ساندرو روسيل نائب رئيس نادي برشلونة الذي أجرى المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير لوسائل الإعلام أن برشلونة وافق على دفع ما يتراوح بين 25 مليون يورو و30 مليون يورو لباريس سان جيرمان مقابل ضم رونالدينيو الذي كان أحد أبرز اللاعبين الذين قادوا البرازيل للفوز بكأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وكان باريس سان جيرمان طلب من مانشستر يونايتد 45 مليون يورو (ما يعادل 52 مليون دولار) للتخلي عن رونالدينيو.

كما عرض ريال مدريد في 28 يونيو/ حزيران الماضي شراء اللاعب البرازيلي من نادي باريس سان جيرمان مقابل 35 مليون يورو يدفع ثلثها على الفور مع بقاء رونالدينيو في صفوف الفريق الفرنسي عاما آخر. علما بأن عقد رونالدينيو مع باريس سان جيرمان يمتد إلى العام 2006.

المصدر : رويترز

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة