الصراع مستمر بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

لا يزال جمهور الزمالك يمني النفس بالفوز في الدوري (أرشيف)

حافظ الأهلي على صدارة الدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه على الترسانة 2-صفر في المباراة التي جرت الأحد على ملعب القاهرة الدولي في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 50 لافتتاح التسجيل عبر هدافه أحمد بلال، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة لائحة الهدافين هذا الموسم.

وعزز محمد فضل تقدم الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 89 من هجمة مرتدة منسقة قادها بنفسه وتبادل الكرة مع محمد جودة الذي هيأها له ليسددها في الزاوية اليسرى للحارس مصطفى فتحي.

وشهدت المباراة عودة إبراهيم سعيد إلى صفوف فريقه الأهلي بعد إعارته إلى إيفرتون الإنجليزي لمدة 3 أشهر لم يلعب خلالها أي مباراة.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة مقابل 58 للزمالك قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الدوري.

فوز الزمالك
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب المقاولون, لم يجد الزمالك أي صعوبة في التغلب على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة بدأها جمال حمزة في الدقيقة 36, قبل أن يصنع اللاعب نفسه الهدفين الثالث والثالث من تمريرتين إلى عبد الحليم علي في الدقيقة 62 وحسام حسن في الدقيقة 89.

وفي بقية المباريات، تغلب الإسماعيلي على غزل المحلة 1-صفر، والمنصورة على أسوان 4-1، وخسر الاتحاد السكندري أمام إنبي صفر-1، وتعادل بلدية المحلة مع حرس الحدود صفر-صفر، وغولدي على المصري 2-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

60

الزمالك

58

الإسماعيلي

43

حرس الحدود

38

إنبي

36

المصدر : الفرنسية