عـاجـل: ترامب يرجح أن تشهد الولايات المتحدة ذروة معدل الوفيات خلال الأسبوعين المقبلين

أوساسونا يفسد احتفالات أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

صراع على الكرة بين لاعب أتلتيكو مدريد ولاعب أوساسونا باتكسي بونال (الفرنسية)

أفسد أوساسونا الساعي للهروب من منطقة الخطر احتفالات مضيفه أتلتيكو مدريد بالذكرى المئوية لتأسيسه عندما تغلب عليه 1-صفر في المباراة التي جرت على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد وأمام 70 ألف متفرج يتقدمهم ولي عهد إسبانيا فيليب خوان كارلوس مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل إيفان روسادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43.

واحتفل أنصار أتلتيكو مدريد بالذكرى المئوية قبل انطلاق المباراة في شوارع العاصمة رافعين أكبر علم في العالم بلغ من الطول 1.5 كلم والعرض 8.40 أمتار, كما نظمت أنشطة عدة على أرضية الملعب أبرزها مباراة بين قدامى لاعبي الفريق.

وفي الوقت الذي كان يأمل فيه الجمهور المحلي بفوز فريقه وتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل, حصل ما لم يكن في الحسبان إذ كانت كلمة الحسم لأوساسونا الذي رفع
رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر, في حين توقف رصيد أتلتيكو مدريد الذي خاض المباراة في غياب هداف فرناندو توريس عند 41 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية, تغلب أتلتيكو بلباو على بتيس 3-1 ليصعد أتلتيكو بلباو إلى المركز العاشر برصيد 41 نقطة مقابل 42 لبتيس السابع في الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد حيث يلعب سلتا فيغو مع بلد الوليد, وملقا مع راسينغ سانتاندر, ومايوركا مع ديبورتيفو لاكورونيا, وريكرياتيفو هويلفا مع فياريال, ورايو فاليكانو مع إسبانيول, وفالنسيا مع ألافيس, وإشبيلية مع ريال مدريد, وبرشلونة مع ريال سوسييداد.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال مدريد

61

ديبورتيفو لاكورونيا

60

ريال سوسيداد

60

سلتا فيغو

51

فالنسيا

50

المصدر : الفرنسية