عـاجـل: مصادر فلسطينية للجزيرة: تم التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة بشكل متبادل ومتزامن

أرازي إلى ربع نهائي دورة الدار البيضاء التنسية

هشام أرازي

تأهل المغربي هشام أرازي إلى الدور ربع النهائي من دورة الدار البيضاء الدولية في التنس الأرضي البالغ جوائزها 375 ألف دولار, إثر فوزه على البرازيلي فرناندو ميليغيني 6-3 و6-صفر في الدور الثاني أمس الأربعاء.

ولم يجد أرازي أي صعوبة لتحقيق فوزه الثاني على ميليغيني في خمس مباريات جمعت بينهما حتى الآن.

وسبق لميليغيني أن تغلب على أرازي ثلاث مرات في دورات غواياكيل الإكوادورية عام 1995 وأستوريل البرتغالية عام 1999 وفي الدور الأول لمسابقة كأس ديفيس عام 2001 في البرازيل, في حين تغلب أرازي في دورة أمستردام عام 1999.

وكسب أرازي المجموعة الأولى بسهولة 6-3 بعد أن كسر إرسال ميليغيني مرة واحدة, ثم تابع سيطرته على المجريات وكسب المجموعة الثانية بستة أشواط نظيفة.

وسيلتقي أرازي في الدور المقبل مع الفرنسي أوليفييه موتيس الفائز على مواطنه إريك برودون 6-3 و6-3.

وبلغ الدور نفسه, الفرنسي جوليان بوتيه بتغلبه على البيروفي لويس هورنا 6-7 (4-7) و6-3 و6-4, وهو سيلتقي مع البرازيلي فلافيو ساريتا الذي تغلب على الفرنسي جان رينيه ليسنار 7-5 و6-4.

وفي الدور الاول, فاز السويدي ماغنوس نورمان على التشيكي ييري فانيك 6-4 و4-6 و7-5. وكانت المباراة مقررة أمس الثلاثاء وتأجلت بسبب الظلام.

ويلتقي نورمان في الدور الثاني مع المغربي يونس العيناوي المصنف أول حامل
اللقب. كما يلعب ضمن الدور نفسه, السلوفاكي دومينيك هرباتي مع المجري أتيلا سافولت, والتشيلي نيكولاس ماسو مع الكرواتي زيلييكو كرايان, والأرجنتيني فرانكو سكويلاري مع مواطنه فريديريكو براون.

المصدر : الفرنسية