تعادل العربي الكويتي مع العروبة في بطولة الأندية الخليجية

تعادل العربي الكويتي مع العروبة العماني من دون أهداف أمس السبت في المباراة التي جرت على سحيم بن حمد في بطولة الأندية الخليجية العشرين لكرة القدم التي يستضيفها قطر القطري حتى 7 فبراير/ شباط المقبل.

وكان العروبة العماني في طريقه لتحقيق فوزه الأول في البطولة، لكن تألق حارس مرمى الفريق الكويتي فلاح دبشة حال دون ذلك بالرغم من أن فريقه لعب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد العزيز فاضل بداية الشوط الثاني.

وشهد الشوط الأول أفضلية للعروبة الذي أضاع مهاجموه مجموعة من الفرص أخطرها انفراد فاروق العلوي في الدقيقة 41 لكن تسديدته الرأسية أبعدها لاعب العربي مالك القلاف في توقيت مناسب.

وواصل العروبة سيطرته في الشوط الثاني لكن دون فعالية هجومية حقيقية فأضاع فرصتين الأولى في الدقيقة 50 من انفراد للاعبه زايد بالحارس الكويتي دبشة الذي تصدى لمحاولته الثانية في الدقيقة 56 من كرة لطلال السيفي شتتها الدفاع في توقيت مناسب, ثم طرد الحكم السعودي عبد الرحمن العمري لاعب العربي عبد العزيز فاضل لحصوله على إنذارين.

ونشط العربي في الدقائق الأخيرة وكاد تشارلز داغو يهز شباك العروبة من تسديدة قوية مرت بجوار مرمى الحارس سعيد خميس, ثم تسديدة لفهد مساعد الفرحان -بديل عادل صلبوخ- من ركلة حرة مباشرة فوق المرمى.

وأهدر مهاجمو العروبة فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عندما تهيأت أمامهم الكرة من ستة أمتار فشلوا في متابعتها داخل المرمى قبل أن يلتقطها دبشة لتنتهي المباراة من دون أهداف.

المصدر : الفرنسية